دراسة الكفاءة - اعادة تعريف مهنة التدريب والتطوير

دراسة الكفاءة - اعادة تعريف مهنة التدريب والتطوير

المؤلف جستين ارينسون & وليام ج.روتويل& جنيفر نايتون
سنة النشر 2017
نبذه عن الكتاب دراسة الكفاءة للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير هو دليلك الذي لا غنى عنه في فهم واستخدام نموذج الكفاءة للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير. يظل نموذج الكفاءة للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير الهيكل النهائي لمهنة التطوير والتدريب – فهم وتطبيق النموذج أمر ضروري للبقاء منتشر ووثيق الصلة في المجال.
يعرض هذا الكتاب البحوث الأكاديمية وراء النموذج بأسلوب عملي وفعلي. ففي نهاية المطاف، يساعد إدارة التدريب والتطوير والممارسين على إضافة الكفاءة على خططهم التنموية من خلال العناية وتطوير الكفاءات والاتجاهات الرئيسية التي تستحق الاهتمام.

الثناء على هذا الكتاب

" شكل جديد. تصميم أنيق. كلمات حالمة. يعتبر نموذج الكفاءة للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير 2013 أكثر من كونه "عصري". حيث يتميز بالحكمة والبصيرة الواسعة موضوعة في هذه الحزمة خماسية الأوجه. العمل مثير للأعجاب لكن العبقرية تكمن في التفاصيل: كفاءات المؤسسات المعاد تخطيطها، التطبيقات المعاد تعريفها لمجالنا، المجالات المعاد تعريفها للخبرة. كل ذلك هنا. يعتمد مجال التدريب والتطوير للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير على توفير الأبحاث الرائدة والعملية أثناء المواءمة مع المنظمات لتعظيم قدرة مواهبهم. ويحقق نموذج 2013 كلا الهدفين على حد سواء. هذه المصادر الحديثة والملائمة ذات أهمية بالغة للنهوض بالمهنة. كما يقدم برنامج عمل للمجال ومعلومات إرشادية للمنظمات وثقة بالنفس للممارسين".

إلينى بيش
المدير التنفيذي
شركة شركاء ebb


نسخة إلكترونية نسخة ورقية